إدخال نهج التدريب عالي الأداء من الفورمولا 1 إلى الشرق الأوسط – شركة Hintsa Performance تفتتح مكتبًا لها في دبي

في الصورة: يظهر رئيس مجلس الإدارة جها أوكراس، ومعه المديرة التنفيذية أناستينا هنتسا ورئيس مكتب الشرق الأوسط ميكائيل فاينو ورئيس الحسابات العالمية بيكا بوهجاكاليو

دبي، 14 أكتوبر 2020 – أعلنت شركة Hintsa Performance اليوم عن توسيع نطاق الشركة لتشمل منطقة الشرق الأوسط وافتتاح أول مكتب لها في دبي. وتأتي هذه الخطوة بعد نجاحها في خدمة عملاء الشرق الأوسط، مثل بيت التمويل الكويتي (Kuwait Finance House)، لعدد من السنوات. ومن خلال افتتاح مكتبها في دبي وتعيين مدربي الأداء المحليين، تهدف شركة Hintsa إلى أن تصبح شريكًا استراتيجيًا لشركات الشرق الأوسط. تطبق Hintsa الأساليب التي أثبتت جدواها في سباقات الفورمولا 1 لتدريب المديرين التنفيذيين ومحترفي الأعمال في بيئات الشركات عالية الضغط لتحقيق أداء عالٍ ومستدام.

دبي، 14 أكتوبر 2020 – أعلنت شركة Hintsa Performance اليوم عن توسيع نطاق الشركة لتشمل منطقة الشرق الأوسط وافتتاح أول مكتب لها في دبي. وتأتي هذه الخطوة بعد نجاحها في خدمة عملاء الشرق الأوسط، مثل بيت التمويل الكويتي (Kuwait Finance House)، لعدد من السنوات. ومن خلال افتتاح مكتبها في دبي وتعيين مدربي الأداء المحليين، تهدف شركة Hintsa إلى أن تصبح شريكًا استراتيجيًا لشركات الشرق الأوسط. تطبق Hintsa الأساليب التي أثبتت جدواها في سباقات الفورمولا 1 لتدريب المديرين التنفيذيين ومحترفي الأعمال في بيئات الشركات عالية الضغط لتحقيق أداء عالٍ ومستدام.

 يواجه أصحاب العمل العديد من التحديات المتعلقة بإدراة أفضل المواهب لديهم أثناء جائحة كوفيد – 19، وهذه التحديات تختبر مرونة القيادة لديهم. فهناك موظف واحد من بين كل 5 موظفين يعمل بمزيد من النشاط، ومن ثم فقد تستنفد طاقته مع الوقت.1. كما يشعر 46% من الآباء العاملين بالإجهاد والضغط أثناء هذه جائحة كوفيد – 192. كما أن 80% من المديرين التنفيذيين قلقون بشأن نقص المهارات3. وفي الوقت نفسه، يتوقع 60% من الموظفين أن تكون هناك مرونة من جانب القيادة فيما يتعلق بأماكن وأوقات العمل في المستقبل4، حتى يصبح أفضل المواهب أكثر مرونة وتنافسًا على مستوى العالم.

تبحث الشركات عن حلول حول كيفية تقليل مخاطر تعرض الموظفين للإجهاد ونفاد طاقة العمل لديهم، وضمان الأداء، وتحسين معدل استبقاء الموظفين. ومنذ سنوات تطبق Hintsa الأساليب التي أثبتت جدواها في سباقات الفورمولا 1 لتدريب المديرين التنفيذيين ومحترفي الأعمال في بيئات الشركات عالية الضغط لتحقيق أداء عالٍ ومستدام، حيث إن هدفها يتمثل في مساعدة الأفراد والمؤسسات على تحقيق أداء عالٍ ومستدام. خلال جائحة كوفيد – 19، شهدت  ، لذا فإنها تواصل توسيع نطاق عملها على مستوى العالم. وبافتتاحها مكتبًا في دبي وتعيين مدربي الأداء المحليين، تهدف شركة Hintsa إلى أن تصبح شريكًا استراتيجيًا لشركات الشرق الأوسط.

قامت شركة Hintsa بترجمة تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، Better Life، إلى اللغة العربية. والآن يمكن للعملاء التحدث إلى المدرب الخاص بهم والوصول إلى مقاطع فيديو ملهمة وملفات البودكاست ومهامهم اليومية أثناء تنقلهم.

قامت شركة Hintsa بتعيين ميكائيل فاينو رئيسًا لمكتبها في الشرق الأوسط. يتمتع ميكائيل بخبرة لا تقل عن 20 عامًا في مجال عمله في الشرق الأوسط، وهو مسؤول عن نشاط الأعمال في المنطقة. كما أنه عضو في فريق القيادة في Hintsa. قبل أن ينتقل ميكائيل إلى شركة Hintsa Performance، شغل العديد من المناصب الإدارية العليا في شركات مثل Nokia وEricsson. ولديه سجل حافل بالعمل الناجح على أعلى المستويات في كل من القطاعين الخاص والحكومي.

“لقد شهدت، في السنوات الماضية، وعيًا متزايدًا في الشرق الأوسط بمدى قوة ارتباط الصحة العقلية والبدنية ليس فقط بالسعادة الشخصية، ولكن أيضًا بالنجاح في الحياة المهنية. وبعد أن عملتُ كموجه للمديرين التنفيذيين ووضعت نهج حياة متوازنًا للمؤسسات يمكنها اتباعه خلال مسيرتي المهنية، فإنني متحمس جدًا للانضمام إلى شركة Hintsa وبناء منظمة محلية تقدم منهجية Hintsa الفريدة والمثبت جدارتها للشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط”، هذا ما قاله ميكائيل فاينو، رئيس مكتب الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى خدمات التدريب الفردي، استضافت Hintsa ورش عمل منتظمة مُعدَّة للمديرين التنفيذيين والموظفين العاملين ببيت التمويل الكويتي.

قبل افتتاح مكتبها في دبي، حققت شركة Hintsa Performance نجاحًا ملحوظًا في خدمة العديد من العملاء، سواء من الأفراد أو الشركات، في الشرق الأوسط. كما قامت Hintsa أيضًا بترجمة تطبيق Better Life بالكامل للهاتف المحمول إلى اللغة العربية لتوفير تجربة تدريب أفضل لعملائها في الشرق الأوسط. يعد بيت التمويل الكويتي (KFH) أحد عملاء شركة Hintsa القدامى في المنطقة، وهي شركة تقدم خدمات مالية يعمل بها أكثر من 3000 موظف في الكويت. أطلق بيت التمويل الكويتي أحد برامج الحفاظ على عافية الموظفين على مستوى الشركة بالاستعانة بشركة Hintsa Performance لتحسين الصحة العامة لدى الموظفين وتقليل الإجازات المرضية وتحسين الأداء. وقد حقق هذا البرنامج عائدًا على الاستثمار بنسبة 88% في عامه الأول فقط. أما التحسن الأكبر فقد كان من خلال تحسين القدرة على العمل: حيث عمل الموظفون بمعدل أقل بعد ساعات العمل، وركزوا أقصى جهد لهم خلال أوقات العمل. ويمثل هذا التحسن زيادة في الإنتاجية وانخفاضًا في تكاليف العمل الإضافي بمعدل 41%.

“تتمثل رؤيتنا في أن تكون صحة وعافية موظفينا مسألة ذات أولوية. إننا سعداء لمواصلة توسعنا على مستوى العالم. وبفضل ميكائيل ومدربي الأداء الجدد لدينا، أصبح لدينا كل الإمكانات اللازمة لمساعدة العملاء في الشرق الأوسط على الوصول إلى أداء عالٍ ومستدام – أثناء جائحة كوفيد – 19 وبعدها”، هذا ما قالته أناستينا هنتسا، الرئيس التنفيذي لشركة Hintsa Performance.

هل تود معرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها في الشرق الأوسط؟ يُرجى الاتصال بميكائيل فاينو‏‫ من خلال البريد الإلكتروني: mikael.vainio@hintsa.com، أو على رقم الهاتف: +971 50 6670349

1 https://hbr.org/2018/02/1-in-5-highly-engaged-employees-is-at-risk-of-burnout
2 https://www.apa.org/news/press/releases/2020/05/stress-america-covid-19
3 https://www.pwc.com/gx/en/ceo-survey/2019/report/pwc-22nd-annual-global-ceo-survey.pdf
4 https://www.bcg.com/publications/2020/valuable-productivity-gains-covid-19


للاستفسارات أو المقابلات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:

كاي كيركوبلتو
، رئيس التسويق بشركة Hintsa Performance
kai.kirkkopelto@hintsa.com
+358 40 965 7235

أناستينا هنتسا
، الرئيس التنفيذي لشركة Hintsa Performance
annastiina.hintsa@hintsa.com
+44 7908 177376

عن شركة Hintsa Performance
Hintsa Performance هي شركة رائدة عالميًا في التدريب البشري عالي الأداء. وعلى مدار أكثر من 20 عامًا، أثبتت الشركة جدارتها مرارًا وتكرارًا في أساليب التدريب القائمة على العلم في أكثر بيئات العمل والرياضة تحديًا. تحظى خدمات التدريب في Hintsa بالثقة من قِبل العملاء بدءًا من سائقي وفرق الفورمولا 1 وحتى الشركات الرائدة على مستوى العالم. فقد فاز سائقو الفورمولا 1 التابعون لشركة Hintsa بآخر 10 بطولات عالمية على التوالي وحصلوا على أكثر من 97% من مراكز التتويج منذ عام 2014. ويعمل بشركة Hintsa أكثر من 100 خبير ولديها مكاتب في لندن وجنيف وهلسنكي ودبي وزوغ.